3 فوائد عند التعامل مع شركة تصميم مواقع الكترونية

شركة تصميم مواقع الكترونية
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية

تعد المواقع الالكترونية حجر الأساس التابع لأي خدمة يتم تقديمها عبر شبكة الإنترنت، كما تعد مصدر رئيسي يمكن للأفراد من خلالها الوصول إلى المحتوى المرغوب به، فقد أصبح الموقع الإلكتروني هو من أكثر المصطلحات التي يتم سماعها في عالم الإنترنت،لذا تحرص غالبية الشركات والمؤسسات التجارية علي إنشاء مواقع إلكترونية خاصة بها، لكي تُعرِّف عملائها بأنها مازالت موجودة وتساعد في إشهار علامتها التجارية، ولكن لضمان تحقيق النجاح المرجو من تلك المواقع الإلكترونية يجب علي أصحاب الشركات إنشاء وتصميم موقع متميز تتوافر بها كافة المعايير الصحيحة، وهذا لا يمكن تحقيقه إلا من خلال التعاقد مع شركة تصميم مواقع إلكترونية إحترافية.

قائمة المحتويات

مقدمة عن المواقع الالكترونية

مقدمة عن المواقع الالكترونية

المواقع الالكترونية هي عبارة عن مجموعة من الصفحات المترابطة التي تتناول موضوعات ومقالات مشابهة تخص شركة أو مؤسسة أو جهة معينة، وتعبر عنها وتعمل على عرض منتجاتها وخدماتها أمام عملائها المستهدفين، ويسهل الوصول إلى تلك المواقع الإلكترونية من خلال أي هاتف ذكي أو حاسب آلي، فتلك المواقع تكون مثبتة على شبكة الإنترنت.

تنبع أهمية المواقع الإلكترونية في كونها أبرز وسائل التسويق الإلكتروني أو الرقمي، التي تساهم في الترويج لأي منتج أو خدمة أو حتى توصيل معلومة لكل مستخدمي شبكة الإنترنت بكل سلاسة وسهولة دون أي تكاليف مادية.

من المهم للغاية أن يكون تصميم المواقع الإلكترونية جيد، فعلى سبيل المثال تكون هناك مواقع ذات محتوى جيد ولكن تصميمها يكون ردئ أو لا تتوافق مع معايير المستخدم وهذا يجعلها غير نافعة له.

ولكن في نفس الوقت إذا كانت المواقع الإلكترونية ذات تصميم جيد ولكن محتواها غير جيد فهي عديمة الفائدة، وهذا يعني أنه لابد أن تجتمع في المواقع الإلكترونية كلتا الميزتين وهما المحتوى الجيد والتصميم المتوافق مع معايير المستخدم، وهذا لنجاح المواقع الإلكترونية عبر الإنترنت.لذا يجب أن يكون محتوى الموقع مقروء وواضح، كما يجب أيضاً أن نظام الموقع الإلكتروني يكون سهل التصفح ولا يحتاج من المستخدم أي مجهود للوصول إلي صفحة الويب التي يرغب بها، ولابد أن يتميز الموقع بسهولة التحميل أيضاً حتي لا يشعر المستخدم بالملل وينصرف عن الموقع تماماً.

أنواع المواقع الإلكترونية

أنواع المواقع الإلكترونية

يوجد هنالك الكثير من مواقع الإنترنت تعرض كل منها نوع مختلف من الموضوعات، لذلك تم تقسيم المواقع الإلكترونية إلى عدة أنواع مختلفة أهمها مايلي:

  1.     مواقع التجارية: تعمل في مجال السلع أو المنتجات ويمكن أن تؤدي إلي نجاح سلع معينة.
  2.     المواقع التعليمية: تختص هذه المواقع بكل الموضوعات التعليمية والتي يحتاج إليها أي طالب أو باحث علم في أي وقت، كما يمكن أن يشتمل الموقع التعليمي على مواضيع تعليمية تخص فئة عمرية معينة. مواقع ترفيهية: تعد هذه النوعية من المواقع الرائجة بقوة، فهي تتضمن المحتوى الخاص بالمواضيع الترفيهية والتي يبحث عنها الكثير من الأشخاص عبر شبكة الإنترنت.
  3.     مواقع إلكترونية تابعة للشركات والمؤسسات: ويصمم هذا النوع من المواقع على أساس ملائم الفكر الشركات والمؤسسات و لكل ما تقدمه من خدمات، كما يمتلك هذا النوع من المواقع خدمة عملاء متميزة تتمتع بأسلوب جيد، وذلك حتى يوفر للعملاء القدرة على التواصل بهدف توفير المعلومات لهم، والعامل الأساسي في بناء مواقع إلكترونية للشركات هو اعتمادها على ووردبريس لإدارة المحتوى.

يوجد هناك أنواع عديدة أخرى غير الذين قمنا بذكرها، ولكن الأنواع التي تم ذكرها هي الأنواع المشهورة على الإطلاق.

أهمية تصميم موقع الكتروني

أهمية تصميم موقع الكتروني

يعتبر الموقع الالكتروني من العوامل المهمة لأي شركة او مؤسسة وهو عبارة عن حجز مساحة إلكترونية على شبكة الإنترنت، يمكن من خلالها نشر أو رفع المنتجات او الخدمات التي تقدمها تلك الشركات أو المؤسسات لعملائها المستهدفين، وتكمن أهمية تصميم موقع إلكتروني في الآتي:

  1.     زيادة عدد زوار الموقع الإلكتروني بالإضافة إلى الحصول على عملاء جدد.
  2.     يساعد الموقع الإلكتروني أصحاب الشركات والأنشطة التجارية على إشهار علاماتهم التجارية، والتي تعمل على زيادة ثقة العملاء بها.
  3. زيادة نسبة المبيعات لما تقدمه تلك الشركات من خدمات ومنتجات.
  4. بناء علاقة قوية مع العملاء المستهدفين.

أنشئ موقعك الالكتروني الان

أبدأ الان في إنشاء متجرك الالكتروني وتمتع برحلة التحارة الالكترونية 

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية

أفضل شركة تصميم مواقع الكترونية

إذا كنت صاحب شركة أو مؤسسة أو حتي نشاط تجاري يجب أن تمتلك موقع إلكتروني لعرض أعمالك من خلاله، فهذه هي الطريقة السائدة التي يعتمدها جميع المستثمرين لإنجاح أنشطتهم التجارية، وذلك نظراً لأهمية المواقع الإلكترونية في تحقيق كل ما يتمناه أي مستثمر، أو حتى شخص عادي يرغب بتحقيق شهرة من خلال منصات التواصل الإلكتروني المختلفة عبر شبكة الإنترنت، إضافة إلى ما ذكرناه خلال السطور السابقة حول أهمية المواقع الإلكترونية.

لذلك إن اللجوء إلي الشركات المتخصصة في مجال تصميم المواقع الإلكترونية تعد فكرة جيدة لتحقيق النجاح والربح بل وشهرة واسعة أيضاً، قد لا تتمكن الكثير من الشركات تحقيقها بالطرق التقليدية أو بمعني أوضح دون إنشاء موقع إلكتروني، ونحن نقدم لك اليوم عزيزي القارئ شركة من أفضل شركات تصميم مواقع إلكترونية بمصر والوطن العربي.

شركة استورك لخدمات المواقع الالكترونية وأفضل شركة تصميم مواقع إلكترونية، والتي استطاعت أن تحصد ثقة الكثير من العملاء وذلك لما تقدمه من خدمات إلكترونية مميزة ورائعة في مجال التسويق الإلكتروني، نظراً لامتلاكها أسطول كامل من المتخصصين والاستشاريين في هذا المجال.

إضافة إلى خبرة شركة ستورك الطويلة التي جعلتها تتمتع بمهارة واحترافية في تصميم المواقع وغيرها من الخدمات الإلكترونية الأخرى، بشركة استورك لتسويق الإلكتروني لم تكتفي بأن تكون أفضل شركة تصميم موقع إلكتروني أو أفضل شركة تصميم متاجر إلكترونية فقط، بل سعت حتى أصبح تقدم الكثير من الخدمات الأخرى مثل:

  1.  تصميم متجر إلكتروني.
  2. تصميم موقع إلكتروني.
  3. استضافة مواقع الإنترنت.
  4.  تصميم وبرمجة مواقع ووردبريس.
  5. تهيئة المواقع لمحركات البحث سيو.
  6. خدمة تطبيقات الهاتف المحمول.

أفضل شركات تصميم المواقع الالكترونية

أفضل شركات تصميم المواقع الالكترونية

كما توفر شركة استورك الرائدة في مجال تصميم المواقع والمتاجر الالكترونية على مستوى الوطن العربي، أفضل خدمة تصميم مواقع إلكترونية في مصر والوطن العربي فهي تمتلك تاريخ مُشّرف من الإنجازات في مجال تصميم مواقع إلكترونية بمستوى إحترافي ومميز فهي تتوافق مع محركات البحث بشكل تام، كما تتميز بالمرونة في زيادة عدد أقسامها و صفحاتها بالإضافة إلى تعديلها على حسب رغبة العميل فيما بعد.

إن المواقع الإلكترونية من شركة استورك تتميز بأنها الأفضل من حيث الجودة والكفاءة والسرعة إضافة إلي أنها أقل تكلفة علي الإطلاق، وذلك لأنها تعتمد على أساليب تقنية حديثة في مجال إنشاء المواقع الإلكترونية، لا تقتصر مزايا شركة ستورك علي ذلك فقط بل تتميز بأنها تقدم كافة خدمتها بأسعار مخفضة للغاية، وذلك مقارنة بالعديد من الشركات الأخري المتخصصة في نفس المجال. 

الجدير بالذكر أيضاً لكي تملك موقع إلكتروني متميز لابد أن يتوفر به عدة معايير منها:

  1.  جودة ودقة تصميم الموقع.
  2. لغة البرمجة الخاصة بالموقع.
  3. أمان الموقع الإلكتروني.
  4. نظام الحماية المُتّبع.

وهذا بالفعل ماتمنحه لك شركة استورك لخدمات المواقع والمتاجر الالكترونية، لذا يمكنك الإعتماد عليها في تصميم موقع إلكتروني إحترافي خاص بك.

هل أعجبكم المقال ؟

3
0

مجاناً
حمل الان دليلك الشامل لانشاء متجر إلكتروني وأبدأ في رحلة التجارة الالكترونية 

دليلك الشامل لانشاء موقع الكتروني
أقرأ ايضاً عن التجارة الالكترونية والمتاجر والمواقع الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    [mo_verify_email]

    Verify Code (required)


    Ex: www.example.com

    *