افضل شركة تصميم مواقع الكترونية

  1. الرئيسية
  2. |
  3. المدونة
  4. |
  5. متجر إلكتروني
  6. |
  7. افضل شركة تصميم مواقع الكترونية
افضل شركة تصميم مواقع الكترونية

افضل شركة تصميم مواقع الكترونية يوجد العديد من الشركات في السوق المصري بشكل كبير تعمل في تصميم وتطوير المواقع لكن تميزت شركتنا خلال أكثر من عامين علي إثبات كفائه بشكل أحترافي في السوق المصري ، فريق علي أعلي مستوي من الاحترافية في مجال تصميم وتطوير المواقع علي محرك البحث جوجل . في الاونه الاخيرة من العام وبعد أزمة كورونا شهد العالم تطور كبير في التكنولوجيا الحديثة وأصبح من أهم الاشياء الحصول علي موقع الكتروني ،يعتبر الموقع الالكتروني من أهم الاشياء التي من الواجب علي أي مؤسسه أو أي شركة في السوق تحصل علي موقع الكتروني ليكون حلقة الوصل بين العملاء و الشركة وحيث أثبت التسويق الالكتروني جداره في جذب العملاء وفتح سوق جديد من أنحاء العالم .

افضل شركة تصميم مواقع

تعتبر شركة ستورك اي جي  افضل شركة تصميم مواقع اليكترونية  حيث اننا نمتلك العديد من الاعمال السابقة في بناء المواقع الالكترونية في مختلف المجالات .كما اننا نتميز بخداماتنا المميزة التي لا مثيل لها .

ولعلك تتسائل ما سبب كون شركة ستورك اي جي تعد من افضل شركات تصميم المواقع الالكترونية في مصر فإن ذلك يرجع لخدمات شركة ستورك اي جي التي توفر لك التالي :

  1. تصميم احترافي متوافق مع جميع الاجهزة.
  2. تسريع الموقع او المتجر الخاص بك لاداء افضل .
  3. تهيئة الموقع لمحركات البحث(SEO) .
  4. شهادة امان SSL خاصة بموقعك.
  5. تنزيل ال Site schema الخاصة بموقعك.
  6. تقديم دعم فني شهر مجاناً لمراقبة الموقع واستقراره.
  7. تقديم 5 ايميلات بيزنس خاصة بك .

يوجد العديد من الامور الهامة التي يجب أن تتاكد منها عند أختيار شركة تصميم ومن أهم تلك الأمور التي من الواجب التأكد منها هي :

  1. أن تكون تمتلك العلم والفريق الالكتروني بشكل أحترافي ويكون مدربين علي أعلي مستوي من التقنيات الحديثة في العالم التي تجعلها تصمم موقع الكتروني .
  2. أستضافة المواقع علي أفضل السيرفرات التي توفر لك سرعه عاليه بشكل كبير.
  3. توفير موقع الكتروني كامل متوافق مع محركات البحث حتي تصدر الصفحة الأولي.
  4. تصميم الموقع بشكل مناسب للاستخدام لجميع الاجهزة سواء كان أندرويد أو أيفون.
  5. تطبيقات الهواتف المحمولة من أهمية تصميم الموقع الالكترونية وتطبيق أبليكيشن لا غني عنه حيث أن عدد كبير من الناس يلجؤن إلي التسوق عبر أستخدام الهواتف المحمولة .

شركة تصميم مواقع

شركة تصميم مواقع

يوجد الكثير من شركات تصميم المواقع الالكترونية ،لكن الخبرة والتميز هو شعر الشركة الوحيدة الرائدة عن باقي الشركات في مصر في مجال تصميم المواقع ,لان الشركة تسعي دائما لـ إرضاء العميل وتقديم العديد من الخدمات التي يرغب بها كل عميل بأفضل جودة .
كما تقوم الشركة بدراسة نوع نشاط العملاء أو صاحب الشركة وأعداد خطه كاملة تناسب مع أهداف العميل .
توفر الشركة التدريب المجاني لصحاب الموقع حتي يتمكن من أدارة موقعة بشكل كامل .

أنشئ متجرك الالكتروني الان

أبدأ الان في إنشاء متجرك الالكتروني وتمتع برحلة التحارة الالكترونية 

شركات تصميم مواقع الكترونية في مصر

شركات تصميم المواقع في مصر

أختيار أسم الشركة بناء علي أعملها السابقة في مجال تصميم المواقع الالكترونية , لذلك ضمان الدعم الفني التي سوف تقدمه لك الشركة بعد تصميم الموقع وهذا ما تقدمة شركتنا لكل العملاء حيث نوفر تدريب كامل لصاحب الموقع علي أدارة الموقع الالكتروني بشكل كامل يوجد دعم كامل بشكل كامل بعد أنشاء الموقع كما تلتزم الشركة بمعاد تسليم ثابت هدفنا هو تصميم موقع يناسب إحتياجات العملاء بشكل أحترافي .واليك بعض من اسماء شركات تصميم المواقع الالكترونية في مصر :

  1. شركة ستورك اي جي.
  2. شركة قيمة تك.
  3. شركة ديجيتاليتي.
  4. شركة زينه هوست .
  5. شركة تك فيلدج

تصميم موقع الكتروني

تصميم موقع الكتروني

نحن نقدم تصميم موقع إلكتروني وبريد إلكتروني رسمي للمراسلات من الممكن استخدام الموقع لعرض منتجاتك والعديد من الاحداث الاخري ، وتقديم خدماتك وجذب عملاء جدد من خلال موقع الويب الخاص بك. نحن شركه متخصصه في تصميم المواقع الالكترونية. لدينا فريق متخصص في تصميم مواقع الويب. وقم بتطويرها كما ترون أمثلة لأعمالنا. لقد خصصنا العديد من التصاميم وفقًا لاحتياجات عملائنا . 

أنشئ موقعك الالكتروني الان

أبدأ الان في إنشاء موقعك الالكتروني وتمتع برحلة التحارة الالكترونية 


بعد تصميم الموقع الالكتروني الخاص بك وعرض خدماتك، يمكنك الوصول إلى موقعك في نتائج بحث جوجل من خلال خدمة الحملات الإعلانية لدينا، حيث يتم نشر موقعك على محركات البحث جوجل ويتم نشر موقعك في أول نتائج البحث والحمالات الإعلانية على YouTube و مواقع الويب من محرك البحث, مثل المنتديات ومواقع الويب الأخرى من خلال نشر موقع الويب الخاص بك.

نشر الموقع علي جوجل

نشر الموقع على جوجل

بمجرد إنشاء موقعك وإنشاء محتواه، ستحتاج إلى نشره. يتم ذلك من خلال شبكات اجتماعية مختلفة مثل Facebook و Twitter.
اكتب أيضًا موضوعات رئيسية للفئة التي يستهدفها موقع الويب الخاص بك لتحسين الموقع لمحركات البحث SEO.
يجب أن يعتمد تصميم موقع الويب الخاص بك بشكل كامل على تسليط الضوء على عناصر المحتوى الرئيسية التي تريد من المستخدم الانتباه إليها حول موقع الويب الخاص بك.
على سبيل المثال، يجب أن تفكر في مكان أيقونات الوسائط الاجتماعية ويجب أن تكون في مكان واضح أمام أعين المستخدمين.
الآن بعد أن أكملنا جميع الخطوات الأربع، سننتقل إلى الخطوة الأخيرة، وهي بيع المنتجات أو الخدمات أو الفوائد من الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.
بمجرد أن يصبح موقع الويب جاهزًا ولديك العديد من الزوار الذين يصلون إليه على وجه التحديد، يمكنك بيع خدماتك أو منتجاتك لتصفحها.
إذا لم يكن لديك من خلال موقع الويب الخاص بك، يمكنك كسب المال من الإعلانات التجارية.
يمكنك استخدام شركة تسويق الإعلانات، وتوظيفها والموافقة على إضافة إعلاناتك إلى موقع الويب الخاص بك والاستفادة من تلك الشركات، مثل إضافة إعلانات Google بواسطة حساب Google Adsense.
بمجرد وصولك إلى المزيد من الزوار، يمكنك إضافة إعلانات مخصصة بناءً على جمهورك المستهدف والمبلغ المحدد، بالتشاور المباشر مع المعلنين.
يجب أن تدرك أيضًا أن موقع الويب الخاص بك مناسب وسريع الاستجابة لمعظم الهواتف الذكية. في السنوات الأخيرة، زاد حجم مستخدمي الإنترنت بشكل ملحوظ.

خطوات إنشاء الموقع الالكتروني

خطوات انشاء الموقع الالكتروني

 

  1. اختيار تخصص الموقع. 
  2. أختيار الدومين.
  3. أختيار شركة الأستضافة.
  4. أختيار المنصة.
  5. اختيار تصميم الموقع.
  6. كتابة محتوى مميز.
  7. التسويق للموقع .

أولاً: أختيار تخصص الموقع :

إنه مهم جدًا ويجب أن يكون لديك أساس بسيط على النطاق الذي تريد إنشاء موقع ويب عليه، حيث يتطلب ذلك اختيار اسم الموقع والمجال (المجال هو رابط الموقع الإلكتروني، على سبيل المثال، الرابط إلى موقع صانع المال هو (www…………….com)، لذلك هناك العديد من مختلف المجالات التي يمكنك اختيارها والبدء فيها، مثل الرياضة والأخبار والفن والتعليم والأزياء وغيرها من المجالات .

ثانياً: أختيار الدومين

أختيار الدومين
بعد اختيار اسم موقع الويب، يجب عليك شراء النطاق المفضل المفضل، لأنه الامتداد الأكثر شيوعًا بين الأشخاص. على سبيل المثال، نقول أنك اخترت قسم الأزياء وتريد التخصص في النشر فقط عن الفساتين. يمكنك تسمية الموقع باسم مناسب للتخصص.

يمكنكم الان اختبار اسم النطاق الخاص بكم ومعرفة ما اذا كان متوفر ام لا 

ثالثاً:أختيار شركة الاستضافة

شركة الاستضافة ودقة اختيارها

الاستضافة هي واحدة من أهم الأشياء التي يجب اختيارها بعناية لأنها ستؤثر بشكل خطير على أداء موقع الويب الخاص بك أو مدونتك في المستقبل. بالتأكيد لا تريد شركة ضعيفة واستضافة سيئة ستوقف موقع الويب الخاص بك في جميع الأوقات.نوصي باختيار استضافة قوية من شركة موثوقة وذات سمعة طيبة. في Money Makers، نستخدم استضافة Bluehost و hostinger. تبرز الشركة لحزمها المناسبة للجميع، وهناك شركات أخرى تقدم أيضًا نفس الخدمة. يمكنك اختيار واحد منهم، لكننا نوصي بأن تبدأ بخطة الطرح، ومع زيادة حركة المرور والأرباح، يمكنك تحسين ميزات الاستضافة وتحويل الخطة إلى خطة أعلى أخرى.

رابعاً:أختيار المنصة

اختيار المنصة

بالطبع، نوصي باستخدام منصة WordPress. إنها منصة إدارة المحتوى الأكثر شيوعًا في العالم التي نستخدمها مع أولئك الذين يكسبون المال ولا تقلق بشأن كيفية تثبيت WordPress على موقع الاستضافة الخاص بهم، حيث توفر العديد من شركات الاستضافة هذه الميزة في لوحة التحكم Cpanel ببساطة عن طريق التثبيت على WordPress. تلقائيًا، ويمكنك البدء استخدام منصات مجانية كمنصة مدون.

خامساً:أختيار تصميم الموقع

اختيار تصميم الموقع

التصميم مهم جدًا لأنه يؤثر بشكل كبير على نفسية زوار موقع الويب الخاص بك. كلما كان تصميم الموقع أكثر تميزًا واتساقًا وراحة، زاد عدد الزوار. هناك نوعان من التصميمات التي يمكنك استخدامها مجانًا والتي يتم استخدامها على نطاق واسع على الإنترنت. ومع ذلك، لا نفضل منك استخدامها لأنها قد لا تحبها ويمكن أن تضر بموقع الويب الخاص بك. النوع الآخر هو تصميمات مدفوعة ونوصي بشراء قالب محرر نستخدمه مع أولئك الذين يكسبون المال. القالب متوافق مع اللغة العربية ويحتوي على العديد من الميزات التي ستجدها رائعة للغاية.

سادساً:كتابة محتوي مميز

كتابة محتوى متميز

المحتوى هو أساس الموقع. كما قلت، المحتوى هو ملكية خاصة. ستحتاج إلى نشر محتوى مفيد للزائر لمعرفة اسم موقعك وإعادة زيارتك عندما يجدك أثناء البحث على Google.
يمكنك كتابة المحتوى بنفسك إذا كنت تستطيع الكتابة والصياغة. إذا لم تكن لديك المهارات اللازمة، يمكنك تعيين كاتب محتوى بدلاً منك للقيام بهذه المهمة.

سابعاً:التسويق للموقع

التسويق للموقع

بعد كتابة بعض المقالات على الموقع الالكتروني الخاص بك، يمكنك إنشاء صفحة تويتر نيابة عن الموقع، ونشر مقالاتك عليه ونشرها في مجموعات متخصصة في مجال موقع الويب الخاص بك والتي يمكن للمستخدمين زيارتها، وكذلك نشر الموقع على جوجل، بحيث يظهر في بحث جوجل باستخدام أدوات لمشرفي المواقع مثل جوجل سيرش كونسل وجوجل انالتك.

مجاناً
حمل الان دليلك الشامل لانشاء متجر الكتروني وأبدأ في رحلة التجارة الالكترونية, واستمتع بمواقع ومتاجر الكترونية بخصائص عديدة . 

أقرأ ايضاً عن التجارة الالكترونية والمتاجر والمواقع الالكترونية

خطأ: نموذج الاتصال غير موجود.