أفضل 3 باقات في أسعار المتاجر الإلكترونية

أسعار المتاجر الإلكترونية
Facebook
Twitter
LinkedIn
WhatsApp
Email

أسعار المتاجر الإلكترونية

اسعار المتاجر الالكترونية

ماهي أفضل أسعار المتاجر الإلكترونية لعل هذا هو السؤال الذي يشغل ذهن الكثير من الأشخاص الذين يريدون خوض التجربة والدخول إلى عالم التجارة الإلكترونية، ترتبط إجابة هذا السؤال بمقدار متطلباتك موقعك أو متجرك الإلكتروني إضافة إلى حساب تكاليف إنشاء وتصميم كلا منهما، الأمر لايقتصر على الأشخاص فقط  بل امتد ليشمل المصارف والشركات التجارية التي تقوم بتحويل الأموال، حيث يتم تحديد إحتياجات طالب المتجر على حسب إختلاف كل عامل من العوامل السابق ذكرها، لذلك سنتعرف معاً خلال هذه المقالة الرائعة أولاً ماهو مفهوم التجارة الإلكترونية، ثم سنتطرق للحديث عن أسعار باقات إنشاء متاجر إلكترونية وماهي شروط فتح متجر إلكتروني وماهي متاجر الواقع الإفتراضي فهيا بنا نتابع معاً.

قائمة المحتويات

ما هي التجارة الإلكترونية؟

تعريف التجارة الالكترونية

تعد التجارة الإلكترونية من أفضل الطرق المربحة في الآونة الأخيرة وتعمل هذه التجارة علي اجتذاب الكثير من المستخدمين لتلك المتاجر الإلكترونية في مختلف دول العالم كما تساعد علي تسهيل أمر الحصول على أي شيء يرغب به العميل وتوفر الوقت عليه المزيد من الوقت، حيث تمتلك التجارة الإلكترونية أيضاً العديد من طرق الدفع على عكس التجارة التقليدية، كل هذه المزايا جعلت التجارة الإلكترونية من أفضل المجالات التي تحقق الربح المادي الجيد وهذا ما ساعد على انتشارها بقوة في جميع أنحاء العالم.

شروط فتح متجر الكتروني

شروط فتح متجر الكتروني | ترخيص متجر الكتروني

في السابق كانت تحتاج فكرة إنشاء متجر إلكتروني للكثير من الوقت والجهد وإلي رأس مال مرتفع أيضاً، وكان أي شخص يفكر في إنشاء متجر إلكتروني يبدو له وكأنه حلم صعب المراس، ولكن اليوم مع الثورة التكنولوجية الرائعة التي يشهدها العالم الآن ووجود عالم أصغر بداخلها يسمي عالم التجارة الإلكترونية وقد أسفر عن ذلك جعل فكرة إنشاء متجر إلكتروني أسهل مما يعتقد الكثير من الأشخاص.

إذا كنت تنوي إنشاء متجر إلكتروني فيجب عليك معرفة شروط فتح متجر إلكتروني وأولها إستخراج ترخيص وسجل تجاري  للمتجر الإلكتروني الخاص بك، والتي أصبح من السهل إستخراجها مما جعل أمر الدخول في التجارة الإلكترونية يسير وليس معقد.

تكمن أهمية هذه التراخيص في كونها تمنح صاحب المتجر الإلكتروني كافة حقوقه في التعامل والتعاقد مع مختلف البائعين والعملاء، كما تُمكّن تلك التراخيص صاحب المتجر نشر الإعلانات الخاصة به في أي مكان كالشوارع مثلاً، ممايزيد من أرباح هذا المتجر الإلكتروني، وفيما يلي سوف نوضح لك عزيزي القارئ في عدة نقاط مختصرة وبسيطة خطوات إستخراج ترخيص متجر إلكتروني داخل مصر:

  1.   يجب على صاحب المتجر الإلكتروني أو المنشئ التوجه إلى المجلس الأعلى للإعلام لحيازة رخصة للموقع الإلكتروني الخاص به.
  2.  بعد ذلك يقوم المنشئ بكتابة استمارة إلكترونية من خلال الموقع الإلكتروني الخاص بالمجلس الأعلي، حينها سوف يظهر أمامه زر عنوانه سجل إلكترونياً من أجل الحصول على الاستمارة المطلوبة لترخيص المتجر والأوراق اللازمة لذلك، حينها يمكن للمنشئ أن يقوم بطباعة نسخة من الإستمارة من المجلس الأعلى للإعلام.
  3. يقوم صاحب المتجر بدفع 50 ألف جنيه وفقا للقانون وذلك قبل فحص الطلب وبعدها يمنحه المجلس رخصة للموقع.
  4.  بعد ذلك يتم إنهاء كافة الأوراق اللازمة مثل نسخة من بطاقة الرقم القومي وصحيفة الحالة الجنائية الخاصة بالمنشئ، وسجل التجاري الخاص بالشركة والذي لابد أن يحمل رأس مال ليس أقل من 100 ألف جنيه هذا بالإضافة إلي نسخة من إيصال المبلغ المودع بالبنك وقيمته 50 ألف جنيه.
  5.  ثم بعد ذلك يجب على المنشئ إرسال الإستمارة عبر شبكة الإنترنت مع كافة الأوراق اللازمة.
  6.  يقوم المجلس بالنظر في إستمارة المنشئ للحصول على ترخيص المتجر الإلكتروني الخاص به.
  7.  ثم يقرر المجلس بشأن إصدار الترخيص في فترة زمنية لا تتخطى 90 يوماً وفي حال إذا تم منح المنشئ الرخصة، فسوف تبقى صالحة للإستخدام معه لمدة خمس سنوات طبقاً للقانون.

الجدير بالذكر أيضاً أن من لا يلتزم بتلك اللوائح والقوانين يُعرض نفسه للمساءلة القانونية وغرامة تبلغ قدرها مليون جنيه.

أسعار باقات إنشاء المتاجر الإلكترونية

اسعار باقات انشاء المتاجر الالكترونية

تختلف أسعار تصميم وإنشاء المواقع والمتاجر الإلكترونية من بلد لأخرى ومن شركة إلى أخرى، وذلك يكون علي حسب الأهداف المرجوة جراء إنشاء هذا المتجر، من الجدير بالذكر أيضاً أن أسعار إنشاء المتاجر الإلكترونية تختلف في مصر وذلك وفق التكلفة المادية الموضوعة لإنشاء هذا المتجر، وعلى حسب أهداف ومحتوى المتجر ومجال تخصصه أيضاً، فهناك الكثير من الشركات التي تقدم هذه الخدمات الإلكترونية بتكلفة باهظة للغاية واستغلال حاجة العميل لها.

لكننا سنقدم إليك عزيزي القارئ خلال هذه السطورشركة من أفضل وأرخص شركات تصميم وإنشاء المتاجر الإلكترونية، إنها شركة ستورك المتخصصة في مجال تصميم الموقع الإلكتروني وتصميم المتاجر والمواقع الإلكترونية، التي استطاعت أن تثبت جدارتها في هذا المجال ليس لكونها تقدم كل هذه الخدمات الإلكترونية بأفضل جودة وكفاءة ولكن بأقل تكلفة ممكنة مقارنة بكثير من الشركات الأخرى المتخصصة في نفس المجال.

انفردت شركة ستورك بتقديم أقوي الباقات بأنسب الأسعار لإنشاء المتاجر الإلكترونية، والتي يمكن وصفها بفرصة ذهبية يجب على كل عميل استغلالها والإستمتاع بتلك الباقات التي لا مثيل لها مطلقاً، وفيما يلي أقوي أسعار باقات إنشاء المتاجر الإلكترونية التي توفرها شركة ستورك:

أولاً الباقة المجانية : 

  1.  999 جنية شهرياً.
  2. السعة التخزينية 256GB.
  3. 50 منتج.
  4. 10  منتجات بخاصية الواقع الإفتراضي.
  5. إسم النطاق محدد.
  6. 3 ايميلات رسمية.

 ثانياً الباقة المتوسطة:

  1. 1499 جنية شهرياً.
  2. السعة التخزينية غير محدد.
  3. 300 منتج.
  4. 30 منتجات بخاصية الواقع الإفتراضي.
  5. اسم النطاق غير محدد.
  6. 5 ايميلات رسمية.

 ثالثاً الباقة الإحترافية:

  1. 1999 جنية شهرياً.
  2. السعة التخزينية غير محددة.
  3. 500 منتج.
  4. 50 منتجات بخاصية الواقع الإفتراضي.
  5. اسم النطاق غير محدد.
  6. 10 ايميلات رسمية.

الباقة المجانية

999EGY / شهريا
  • السعة التخزينية 250 GB
  • 50 منتج
  • 10 منتجات بخاصية الواقع الافتراضي
  • اسم النطاق محدد
  • 3 ايميلات رسمية

الباقة الاحترافية

1999EGY / شهريا
  • السعة التخزينية غير محددة
  • 500 منتج
  • 50 منتجات بخاصية الواقع الافتراضي
  • اسم النطاق غير محدد
  • 10 ايميلات رسمية

متاجر الواقع الإفتراضي

متاجر بخاصية الواقع الافتراضي

هل سمعت من قبل عن أحد يتكلم بدهشة وكأنه كان يعيش في عالم آخر يكاد يلامس واقعنا، إنها بالفعل تقنية مذهلة استطاعت أن تكتسح عصر العولمة والتكنولوجيا الحديثة، تقنية تسابق الزمن بخطوات سريعة لا يمكن اللحاق بها تكاد تصبح واقعاً حقيقياً وهي تقنية الواقع الإفتراضي ثمار التطور التقني المتسارع وهي ليست بتقنية حديثة كما يعتقد البعض.

تسمح تقنية الواقع الإفتراضي للإنسان بتجربة أمور قد يصعب عليه تجربتها في العالم الحقيقي أو أنها قد لاتكون موجود به من الأساس، مصطلح الواقع الإفتراضي يطلق على محاكاة جهاز الحاسب الآلي للبيئات التي يمكن محاكاتها بشكل مادي في الواقع الحقيقي.

لم تقتصر تطبيقات تكنولوجيا الواقع الإفتراضي على مجال الألعاب بل قامت بتوفير العديد من التطبيقات الفعالة في مختلف المجالات التجارية والصناعية والتعليمية، وقد قامت الكثير من الشركات بالإستثمار في تقنية الواقع الإفتراضي لإنشاء وتصميم تطبيقات فعالة تخدم الأهداف التجارية والتسويقية لها.

من أشهر تلك الشركات شركة ستورك

التي تقدم العديد من الخدمات الإلكترونية ولم تقف شركة استورك عند هذا الحد، بل  تقوم استورك بتقديم خدمات إنشاء متاجر الواقع الإفتراضي ل 3 منتجات نظارات وميك اب وإكسسوارات التي ستسمح لك بالدخول إلي الواقع الإفتراضي.

فعلي سبيل المثال النظارات تمنحك تصور المنتجات كأنها حقيقية عند التسوق في المتجر الإفتراضي، وسوف تتمكن من إلقاء نظرة على المنتجات التي ترغب بها في الإعدادات وغيرها من المنتجات الخاصة بالواقع الإفتراضي.

توفر شركة استورك هذه المنتجات بأسعار تنافسية لا يمكن لأي عميل الإستمتاع بها غير في متجر استورك أحد أفضل وأشهر متاجر المواقع الإفتراضي.

إنشاء متجر إلكتروني عن طريق شركة برمجة المتاجر الإلكترونية

افضل شركة متاجر الكتروني في مصر

يعتقد البعض أن طريقة إنشاء متجر إلكتروني عن طريق شركة برمجة صعبة ومكلفة للغاية، من الممكن أن يكون الأمر كذلك وليس مع شركة مثل شركة استورك لتصميم الموقع الإلكتروني وبرمجة المتاجر الإلكترونية التي توفر كافة خدمتها بتكلفة مناسبة لإمكانيات العميل المادية، فهي تضمن له عدم هدر أي أموال دون جدوى فهي تعمل على توظيف كافة إمكانيات العميل المتاحة بالشكل الصحيح.

لذلك يمكنك الاعتماد على شركة ستورك عندما تنوي القيام بإنشاء متجر إلكتروني خاص بك عبر ويب، فكل ماعليك هو التواصل مع فريق عمل الشركة الذي يتميز بأسلوب أخلاقي راقي وخبرة واسعة في هذا المجال، وطلب الخدمة التي تريد تحقيقها على أكمل وجه من الفريق وهو يتولى عنك كافة المهام المطلوبة  من الألف إلي الياء كما يقولون.

تقدم شركة ستورك العديد من الخدمات الإلكترونية الأخري والتي يحتاج إليها أي شخص يرغب بتحقيق النجاح في العالم الرقمي بأكمله، من أهم هذه الخدمات مايلي:

  1. إنشاء وتصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية.
  2. تطوير المواقع الإلكترونية.
  3. خدمات تصميم المواقع والمتاجر الإلكترونية .
  4.  تصميم الحملات الإعلانية و إدارتها علي مختلف منصات التواصل الإجتماعي.

هل أعجبكم المقال ؟

0
0

مجاناً
حمل الان دليلك الشامل لانشاء متجر إلكتروني وأبدأ في رحلة التجارة الالكترونية 

دليلك الشامل لانشاء موقع الكتروني
أقرأ ايضاً عن التجارة الالكترونية والمتاجر والمواقع الالكترونية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

    [mo_verify_email]

    Verify Code (required)


    Ex: www.example.com

    *